العابد كوووم
عزيزي الزائر الرجاء التسجيل معنا لكي نكون في خدمتك وتكون في خدمتنا منتدى الاحباب في خدمتكم دوما ..........والتسجيل خياري لكم ............للدردشة .....الشات بالاسفل............
العابد كوووم
عزيزي الزائر الرجاء التسجيل معنا لكي نكون في خدمتك وتكون في خدمتنا منتدى الاحباب في خدمتكم دوما ..........والتسجيل خياري لكم ............للدردشة .....الشات بالاسفل............
العابد كوووم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى العلم والتعلم لاحباب الخضر ولكل من يحب الخضر  
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دروس البيولوجيا النباتية
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 12:51 pm من طرف Admin

» آخر أخبار الدوري الاسباني
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 8:22 am من طرف Admin

» تحديد نمط الإستجابة المناعية
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالثلاثاء يناير 11, 2011 12:38 pm من طرف Admin

» الموضوع الاول لى فى هدا المنتدى انشاء لله ماراحش يكون الاخير كيفية صناعة الحلويات العصرية
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 3:50 pm من طرف hasni

» برنامــــــــــــــــــج restop
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 1:11 pm من طرف Admin

» طريقـــــة النسخ والترجمة
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالجمعة أكتوبر 22, 2010 1:04 pm من طرف Admin

» اعرف مين وضعلك بلووووووق بالامسان
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالثلاثاء أغسطس 10, 2010 12:44 pm من طرف Admin

» مجموعة من البرامج تحتاجها+مع الشرح
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالخميس يوليو 01, 2010 3:28 am من طرف Admin

» عضو جديد هل من ترحيب
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالأحد يونيو 06, 2010 2:53 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
روابط تابعة للمنتدى
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
CREVETTE مريول

CREVETTE مريول

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين مارس 15, 2010 6:27 pm

كين وحد الشيخ يكدب بزاف قلنا انا بكري كن عندي وحد الزين خلي برك منحكيلكمش هوا ملك جمال العالم هدي في وقت الاستعمار ايا عشقت فيه وحدة بنت كولونيل فرنسي وبقات تبع فيه محبلهاش رحت عند باباه قلتلو جيب ولدك حطو على جيهة من الميزان ونجيب دهب على جيهة نديه كما يسوا
CREVETTE مريول

CREVETTE مريول

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين مارس 15, 2010 6:22 pm

قالك وحد السيد حب يتزوج وحدة والديها هبلوه بالشروط شاب راسو باه تزوج ومرة جاو ولديها زيارة توحشو بنتهم فتح هوا لباب وقالهم 50 الف الزيارة ولا رجعو Embarassed
CREVETTE مريول

CREVETTE مريول

مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين مارس 15, 2010 6:18 pm

قالك وحد السيد مريض نفسيا يحسب روحو حبة قمح كما يشوف جاجة يموت بالخلعة ويهرب ايا راح عند طبيب قالو رني نشوف روحي حبة قمح ونخاف من الجاج فهمو طبيب وقنعو بلي هوا انسان مشي حبة قمح والسلام خرج لمريض وعود دخل قالو يا طبيب حبيت نصقسيك انا علبالي بلي مشي حبة قمح والجاجة علبالها ههههههههه Basketball
CREVETTE مريول

CREVETTE مريول

مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالإثنين مارس 15, 2010 6:06 pm

Laughing ههههههههههههههههههههههمشكورة على النكت ههههههههههههههههههههه
outlaw

outlaw

مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالسبت مارس 06, 2010 7:58 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
soso69200

soso69200

مُساهمةموضوع: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو  خاوتي  ما عندي ما نديرلكم Emptyالجمعة مارس 05, 2010 7:50 am

1.قالك واحد السيد تصور بين 2 حمير(حاشاكم) وبعثها لصاحبته...وكتب تحتها ملاحظة "راني فالوسط

2.قالك واحد الجزار راح يخطب قالولو موالين الطفلة "لازم تدفع 5ملاين فالعروس" قاللهم "علاش شحال للكيلو

3.خطرة واحد كان يسرح بالنعاج وحاط رجل فوق رجل ويتكيف في قارو ايا طاحت طيارة قريب ليه...كي جات الصحافة تسالو كيفاش الحادثة المسكين من الخلعة بزاف قالهم كنت نسرح بالطيارة و حاط قارو فوق قارو ونتكيف في رجلي .لقيت النعاج طاحو

4.مرة واحدكان قدام البحر هو و حبيبته ..ايا قاتلو"فاش يفكرك غروب الشمس " قالها "برجوع قرانديزر الى القاعدة

5.واحد قال ليماه بغيت نتزوج بوحدة بيضة وطويلة وخدامة ...قالتلو شوف كاش فريجيدار

6.قالك واحد مهبول دايمن حاكم الحيط و حاط وذنو عليه ويسمع كي شافو الطبيب قالو"واش راك تسمع" قالو المهبول "اسمع بوذنك" كي حط الطبيب وذنو على الحيط قالو "ماراني نسمع والو"ايا قالو المهبول "هادي اللي راها مهبلتني

7.واحد كان يتبع في وحدة قالها "واش بيك تجري واش راه وراك " قاتلو"راه ورايا حمار

8.نقطه زرقاء على الجدار ما هي؟؟؟؟؟نمله لابسه جينز

9.إلتقى اثنان اشتهرا بالكذب المبالغ فيه ,فقال الاول هل ترى النملة الواقفة على قمة الجبل ؟

فرد الثاني أيهما تقصد التي تغمض عينيها أم التي تفتحهما

10.ثلاثة أغنياء أرادا التبرع بأموال للفقراء وكان ثالثهم بخيل جدا . فقال الاول سوف أرسم دائرة وأرمي نقودي فالتي تقع داخلها لي و التي تقع خارجها للفقراء . وقال الثاني /أنا أرسم خطا و أرمي فما وقع على اليمين لي وعلى اليسار للفقراء . أما الثالث أرمي نقودي في السماء التي تسقط لي والتي تبقى في الهواء للفقراء
[b]

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا متو خاوتي ما عندي ما نديرلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *ادخل مايفوتكش نكت تقتل بالضحك*
» نكتة جزائرية ........17
» كل أغاني جزائرية ومنها الرياضية